سودان ديلي

صحيفة إلكترونية إخبارية شاملة تهتم بالشأن السوداني والعالمي

منوعات

فضائح مسيئة.. بلاغ بمنع نشر أخبار طلاق شيرين

وكالات/ سودان ديلي
تقدم المحامي المصري سمير صبري، السبت، ببلاغ إلى النائب العام المصري، بشأن طلاق الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب.
وطالب المحامي في بلاغه بإصدار أمر بمنع نشر أي أخبار عن الطلاق الذي أحدث ضجة واسعة في مصر، مشيرا إلى أن “الخبر دخل في مهاترات تضمنت العديد من الفضائح والاتهامات”.

وقال: “الأخبار تضمنت فضائح تسيء للمجتمع والرأي العام المصري، والدولة المصرية بصفة عامة، وتهين كل الأسر في مصر بصفة عامة وامتدت إلى الوسط الفني بصفة خاصة، رغم أن هذا الوسط لا يحتمل فضائح أكثر مما هو فيه”.

وتابع: “كل ما ينشر على لسان شيرين عبدالوهاب يسيء لكرامة المرأة المصرية ويحط من شأنها”، مختتما بلاغه يلتمس فيه من النائب العام إصدار الأمر بالتحقيق فيما ورد وإصدار الأمر بوقف نشر أي أخبار عن الطلاق، احتراما للمرأة المصرية وللرأي العام والأخلاق والثوابت الأسرية المصرية.

وفي 3 ديسمبر، أصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، بيانا رسميا حسمت فيه الجدل حول انفصالها من زوجها حسام حبيب، بعد تزايد أنباء طلاقهما.

وأكد البيان أن “الانفصال وقع بالفعل”، موضحا أن “أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية”.

إقرأ المزيد
الفنانة شيرين عبد الوهاب
أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على نبأ انفصالها (فيديو
وتابع: “تهيب النجمة شيرين عبدالوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها”.

وكشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تفاصيل علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب ومدة زواجهما.

وقالت شيرين خلال الجزء الثاني من حوارها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية «عشت أربع سنين بنام على الكنبة، لكن بوهم نفسي إنهم كانوا حلوين، من فضلكم اضحكوا عليا وقولوا إنهم سنين حلوين وسيبولي ذكرى حلوة يعني»، مؤكدة أن الله سترها معها لأنه يريد ذلك.
وفاجأت شيرين عبد الوهاب جمهورها بإطلالتها الجديدة، حيث قامت بإزالة شعر رأسها بالكامل، وقالت للجمهور خلال الحفلة: “اقبلوني بشكلي ده، وانتوا عارفين أنا كده فقت”، مداعبة الفنانة أصالة “أنا بتحدي أصالة المرادي لن تستطيع أن تفعل هذا” وأشارت إلى شعرها.

وأكدت شيرين أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مضيفة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشيء، وتنتوي العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث إن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي”.

وكالات

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *