سودان ديلي

صحيفة إلكترونية إخبارية شاملة تهتم بالشأن السوداني والعالمي

صحيفة البقعة منوعات

مبادرة فرحة طفل تحتفل بمرور ثلاث سنوات من العطاء

إم درمان

احتفلت إدارة شؤون الطلاب بكلية الإمام الهادي اليوم الاثنين بمرور ثلاث سنوات على تأسيس مبادرة فرحة طفل تحت شعار (ماشين في السكة نمد).
وشهد الاحتفال الذي نظم بمجمع الملازمين بأم درمان عددا من الفقرات التعريفية بأنشطة المبادرة ومعرض مصاحب بالإضافة لفواصل غنائية من فرقة قوس المطر والفنان محمود أبوبكر.


وأوضح الطالب محمد عبد الله الأمين العام لمبادرة فرحة طفل أن أهداف المبادرة تتمثل في دعم أطفال السرطان والتعريف بالمرض وتوجيه الطاقات الشبابية من خلال الإندماج في المبادرات والأعمال الخيرية إضافة لخلق روح زاهية من التكاتف الإنساني في السودان.
وتقدم عبد الله بالشكر لإدارة كلية الإمام الهادي وإدارة شؤون الطلاب لدعمها المتواصل ووقوفها لإنجاح أنشطة المبادرة وآخرها حملة التبرع بالدم داخل الكلية لأطفال السرطان.

وأكد د. عمر أحمد الإمام وكيل كلية الإمام الهادي إلتزام رئيس مجلس الأمناء د. بخيتة الهادي وإدارة الكلية وأعضاء هيئة التدريس لتحقيق مزيد من الاشراقات في خدمة المجتمع التي تعتبر أحد وظائف مؤسسات التعليم العالي الى جانب التدريس والبحث العلمي. وقال د. الإمام إن المبادرة زادت قوة الدفع لإجازة برنامج الطب والجراحة بكلية الإمام الهادي.


وأبدت نائب عميد شؤون الطلاب د. عاتكة الأمين في كلمتها استعداد الإدارة لتبني المبادرات الطلابية التي تخدم المجتمع، مشيدة بدور مبادرة فرحة طفل التي قدمت أنشطة كبيرة تجاه شريحة مهمة تستحق الاهتمام.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *